منتديات دماس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يا زائر لا تقرا وترحل قم بمشاركت اسر منتديات دماس
 
http://xat.com/http://xat.com/  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول    الدردشهالدردشه  اتصال بنااتصال بنا  

 

 أفتتاح أول مستشفى للسحالى بأداره التماسيح ******

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Abdullah al-Obeidi
Admin
Abdullah al-Obeidi


ذكر عدد المساهمات : 946
نقاط : 4686
السٌّمعَة : 2440
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
المزاج مرتاح

أفتتاح أول مستشفى للسحالى بأداره التماسيح ****** Empty
مُساهمةموضوع: أفتتاح أول مستشفى للسحالى بأداره التماسيح ******   أفتتاح أول مستشفى للسحالى بأداره التماسيح ****** I_icon_minitimeالجمعة يناير 06, 2012 4:18 pm

أفتتاح أول مستشفى للسحالى بأداره التماسيح ****** RxqL8-2Bs5_937493470


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




لقد تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى سحالى التخصصي ..

ليومـ
الجمعه .. المصادف 9 / 7/ 2010

لجميع الأمراض وبأطباء عالميين تحت ادارة الدكتور

(وفائي سبب احزاني).

مستشفى سحالى التخصصي ...صرحٌ طبي شامخ .

مستشفى سحالى.. يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....و "رجلنا الرافسه" تصل الى كل منزل.

مستشفى سحالى التخصصي .. سنة من التجربة المره ... نحن لانستخدم فئران تجارب ...

( وأنشاء الله سوف نجرب فيكم)

مستشفى سحالى التخصصي .
.. سعة
(5000) سرير ...

و (7000) وسادة ...

و (300) بطانية .

بلغ عدد المرضى المراجعات في العام الماضي اكثر من 60,000 مريضه .... و1000,000 حالة وفاة . وكلهم من

السحاااااالي ( السبب) لشدة القههههههر

مستشفى سحالى التخصصي ...تدخل مريضه محموله على السرير....

وتخرج محموله على "النعش".

تدخل محــمّــلاً بالدراهم والفلوس .... وتخرج وقد خرجت من اجسادهم النفوس .

مستشفى سحالى التخصصي تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية....

جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة كلى...زراعة رئة....زراعة بطيخ. هههههههه

مستشفى سحالى التخصصي تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..

فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده برعاية الدكتور

(صعب المنال)

(وماتو الاثنان على طوووول) .

قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ..غسيل حلل

و مواعين..

غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل.

مستشفى سحالى التخصصي ... يعالج جميع الامراض المستعصيه...

امراض الغدد اللمفاوية ... امراض الغدد

الصمّــاء... امراض الغدد العمياء.

نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه.. ننصح أصحاب "الجيوب"

الانفية الملتهبه بمراجعتنا ... براعية الدكتور( جميل العراقي)

ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالدولارات$ هههههههه

مستشفى سحالى التخصصي ... سيارات لتوصيل المرضى مجاناً.... برعاية الدكتور

( أبو وائل)

عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى .

مستشفى سحالى التخصصي
...تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار مناسبه ههههه

....قلوب ... كلاوي...

كبدة .. معلاك ... فلافل.

مستشفى سحالى التخصصي.... تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية... مقصات ..
جراحه.. مشارط .. سكاكين... ملاعق.... سواطير .... سيوف

كلها موجودة عند الدكتور ( رومانسي ديالى ) هو الي يكصبكم هههههههه

(المريضه الي تستعصي معالجتها ومنكدر انعالجها .. أنطص راسها ونخلص منها هههههههه).


مستشفى سحالى التخصصي ... اطباء مميزون ... شهادات عالمية

(غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم...

مستشفى سحالى التخصصي ...تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية... برعاية الدكتور ( كلاسيكو)

غرف تنويم مميزة.... غرف "عناية مركزة" مكيفات ... سبالت

ثلاجات موتى مريحة ... أثاث أمريكي.... دش 600 قناة


نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم" هههههه بدون زعل

مستشفى سحالى التخصصي ... طب اعشاب... طب شعبي ... طب وتخيّر. طب أسبح ههههه برعاية الدكتو (عاشق الرومانسيه )

ههههههههههههه

ملحوظه *** طبعا الحمد لله فتحنا المستشفى .. وذالك أستنادا

للحرب التي علنت ع السحالى وتشكيل جيش المافيا للقائد

(ابو وائل )

هنا ستتم معالجه جميع السحالى ..هههههههههه


تقبلوا تحياتي

مدير المستشفى

وفائي سبب أحزاني



تنظر اول سلحيه

ههههههههه





أفتتاح أول مستشفى للسحالى بأداره التماسيح ****** F2OPy-20pg_242990265

_________________
أفتتاح أول مستشفى للسحالى بأداره التماسيح ****** Lcss_h10

أفتتاح أول مستشفى للسحالى بأداره التماسيح ****** Ouuuso12
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أفتتاح أول مستشفى للسحالى بأداره التماسيح ******
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دماس :: الــمنتـــديات التـــحـــشيشـــيــه :: منتدى التماسيح والسحالي-
انتقل الى: